ارشيف منوعات

لوس أنجلوس/ القبض على 33 مراهقة تم استغلالهن للعمل بالدعارة .. فيديو

شاهد الفيديو

أنقذت السلطات الامنية 33 مراهقة انقطعت اخبارهم منذ مدة  في عملية مشتركة في لوس أنجلوس
وكان العديد من الضحايا قد تعرضوا للاستغلال الجنسي  واعتبروا ضحايا ضعفاء مفقودين قبل انقاذهم .

وأعلن مكتب التحقيقات الفدرالي يوم الجمعة أنه تم العثور على ما يقرب من 36 مراهقة تم الابلاغ من قبل ذويهم بفقدانهن ، من بينهم ثمانية تعرضوا للاستغلال الجنسي  في جنوب كاليفورنيا خلال عملية أجريت مؤخرًا.

قال كريستي إنه خلال شهر يناير ، الذي كان شهر التوعية بالاتجار بالبشر ، قام مكتب التحقيقات الفيدرالي مع إدارة شرطة لوس أنجلوس وإدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس وأكثر من عشرين من شركة إنفاذ القانونبعملية أمنية اسفرت عن تحديد موقع 33 طفلًا مراهقة تم انقاذهم مؤخرا .

جونسون ، المدير المساعد المسؤول عن المكتب الميداني لمكتب التحقيقات الفيدرالي في لوس أنجلوس قال : لم تتوفر على الفور التفاصيل الدقيقة بشأن العملية التي أطلق عليها اسم “لوس انجلز”. لكن من بين المراهقات الذين تم انقاذهن وإعادتهن الى ذويهن ، ثمانية تعرضوا للاستغلال الجنسي ومارسوا الدعارة بشكل مهني فيما كان هناك مراهقات اخريات لجأن الى اصدقائهن وأقمن معهم .

وقال جونسون إنه تم العثور على مراهقتين خلال عملية السير على الاقدام  “المسار” ، وهو مصطلح يستخدم عادة لوصف موقع معروف بالاتجار الجنسي التجاري فيما كان العديد من الضحايا قد تعرضوا للاستغلال الجنسي ” الاغتصاب العشوائي ” .

ووفقًا لبيان مكتب التحقيقات الفيدرالي أسفرت العملية ايضا عن إلقاء القبض على مهرّب بشري وجهت له رسميا تهمة الاتجار بالبشر  وهناك تحقيقات متعددة جارية الآن . كما تم القبض على بعض الضحايا القصر لانتهاك شرط الافراج عنهم وعدم التزامهم بشرط المراقبة جراء اقدامهم على عمليات سرقة اخرى متعددة، فيما كان أحد الفصر ضحية خطف الوالدين بسبب خلافاتهم على الحضانة ، .

وخلال العام الماضي تصاعدت نسبة جرائم الاتجار بالجنس نتيجة ارتفاع نسبة البطالة بشكل كبير خلال ازمة كورونا .حيت تم فتح تحقيق باكثر من  1800 قضية متعلقة بالاتجار بالبشر ، بما في ذلك تلك المتعلقة بقاصرات بعمر 15/ 16 عاما تم استغلالهم في تجارة الجنس ، وفقًا للبيان.