اخبار الاردن ارشيف الاخبار

الاردن / زوج يقتل زوجته وابنه بمخيم البقعة باداة حادة

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن التحقيقات في جريمة القتل التي وقعت في منطقة البقعة في محافظة البلقاء وراح ضحيتها سيدة وابنها ، حصرت الاشتباه بزوج السيدة والد الطفل.
وأضاف في بيان الأحد، أنه تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة اثر خلافات بينه وبين زوجته وسيتم احالة القضية للمدعي العام المختص.
وكان الناطق الإعلامي، قال صباح اليوم الأحد، إن بلاغا ورد بوجود جثتين لامراة وابنها داخل منزلهم، في محافظة البلقاء منطقة البقعة حيث تم التحرك للمكان وتبين ان المراة والطفل تعرضا للطعن ما أدى إلى وفاتهما وجرى تحويل الجثتين للطب الشرعي.

وفي التفاصيل التي تناقلها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فقد استيقظ أهالي البقعة، صباح الأحد على جريمة مروعة هزت أحياء المخيم بعد العثور على جثتين لأم حامل وصغيرها مقتولين بطريقة وحشية بسكين مطبخ، حيث عثر على جثة الصغير بجانب قدم والدته المغدورة.

الجريمة التي وصفت بـ “اللانسانية” كُشف عن بعض تفاصيلها من مصدر طبي فضل عدم ذكر اسمه أن الجثتين تلقيتا طعنات جراحية طاعنة غائرة حسب الكشف الأولي الظاهر على الجثتين من قبل الطبيب الشرعي.

وقال المصدر إن جثة الأم الحامل وهي في بداية العشرينيات من عمرها تلقت عدة جروح طعنية غائرة تركزت في الظهر والبطن والجسم وجرح غائر برزت من خلاله القصبة.

أما جثة الطفل البالغ من العمر 4 سنوات فتلقى أيضا جروح طعنية قدرت بـ 4 جروح برزت من خلالها الأحشاء الداخلية للطفل الصغير.

ووفق ذات المصدر فقد عثر على آثار دماء في غرفة النوم إلا أن جثة الأم عثر عليها بالصالون فيما كانت جثة الطفل بجانب “قدم” والدته.

وأشار المصدر إلى أن رئيس طب شرعي البلقاء الدكتور وائل حياصات كشف على مسرح الجريمة بحضور مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي علي الشلبي ومدعي عام عين الباشا القاضي بادي المجالي ونائب مدير شرطة البلقاء العقيد بشار الدويري .

وأمر مدعي عام الجنايات زيد الشلبي، نقل الجثتين الى المركز الوطني للطب الشرعي ليصار الى تشريحهما.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن التحقيق بالقضية باشر به فريق متخصص من البحث الجنائي لكشف القاتل والدوافع وراء تلك الجريمة البشعة.