اخبار الاردن ارشيف الاخبار

الحمد لله … محافظة الزرقاء لم تسجل اصابات بفايروس كورونا

أكد مدير مستشفى الزرقاء الحكومي بأن الزرقاء هي المحافظة الوحيد والتي بخمد لله لم يتم تسجيل أي اصابة بفايروس كورونا رغم ان عدد المصابين به في الاردن وصل الى 52 اصابة بحسب آخر تصريح رسمي .

وكانت الاجهزة الرسمية في الزرقاء قد شددت من اجراءاتها لالزام المواطنين بتطبيق اجراءات الوقاية من فايروس الكورونا حيث قامت بمحاسبة امام مسجد رفض تطبيق التعليمات الداعية للصلاة في المنازل تحسبا من انتشار العدوى كما تأكد بأن محافظ الزرقاء يقوم بجولات ميدنية  يومية مع المسؤولين في الزرقاء على المواقع الحيوية في المدينة واسواق بيع المواد الغذائية ويتابع بنفسه آلية تطبيق التعليمات الوقائية وقامت بلدية الزرقاء قبل ايام بتطهير المدينة بالكامل ورشت المبيدات اللازمة باستخدام طائرات  ومركبات مخصصة لهذه الغاية .

وتقوم الاجهزة الامنية في هذه الاثناء بواجباتها في متابعة التزام الجميع بتعليمات الوقاية وتستقبل الشكاوى من المواطنين مباشرة وتقوم بتحويلها للجهات المعنية وتتابع الاجراءات المتخذه للتأكد من عدم تكراها .

وجهاء الزرقاء ورموزها اعربوا عن امتنانهم من اساليب تعامل الحكومة مع هذه الازمة والتي ادت لان تكون الزرقاء بفضل الله الوحيدة التي لم تسجل اصابات بفايرس كرونا .