ارشيف منوعات

خرجت ولم تعد .. اختفاء مراهقة بعد خروجها من منزلها قبل 6 ايام

تبحث الشرطة عن امرأة شابة اختفت بعد ان ذهبت إلى مقابلة عمل قبل 6 ايام ولم تعد
وغادرت الشابة وتُدعى ناتاليا لوغان أماريلا ، 18 عامًا ، منزلها لإجراء مقابلة عمل ومنذ ذلك الحين وهي مفقودة.
وبدأت عائلتها بالبحث عنها بعد تغيبها منذ 6 أيام

وتعيش عائلة ناتاليا لوجان أماريلا لحظات من اليأس منذ أن فقدت ابنتهم المراهقة البالغ من العمر 18 عامًا قبل 6 أيام. حيث افادوا بانها شوهدت لآخر مرة بمنطقة فورموزا في محطة مرة ، وبالتحديد أمام ساحة Miserere ، وكانت في طريقها إلى مقابلة عمل.

كانت الفتاة قد وصلت إلى بوينس آيرس في 4 أغسطس دون إخطار أسرتها سابقًا. ومع ذلك ، أجرت محادثة هاتفية معهم ، لتقدم التهاني لهم بمناسبة عيد ميلاد اختها إليانا ذات ال 14 عاما .

الفتاة التي اختفت لها صديق يدعى ميكايلا من بوينس آيرس، وهو الذي كشف لصحيفة لا منانة دي فورموزا، بانه التقى بها مؤخرا حيث قال “التقيت بها يوم وصولها ،لكنها اخبرتني بان عليها المغادرة كي تبحث عن عمل وبانها جاءت إلى بوينس آيرس مع زميلي في العمل ، هو Formoseño

واضاف بأن مراهقة فورموزا كانت تعيش في مورون مع دانيال ، وكان يساعدها في البحث عن عمل ، ولهذا السبب ، كان صديقًه هو الذي رافقها في آخر مرة شوهدت فيها.

وتابع أن ناتاليا ذهبت إلى محطة مرة حيث كانت تأخذ القطار وكنت على موعد لمقابلتها بعد عودتها من مقابلة العمل الذي ذهبت اليه برفقته خافيير ، صديق دانيال  حتى لا تكون وحيدة وعندما دخلت القطار ، أخبرت دانيال أن ينتظرها في مورون ، لكنها لم تصل. لم يرها أبدًا. “

وقت اختفائها ، كانت الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا ترتدي بنطال أزرق فاتح وسترة سوداء قابلة للنفخ وأحذية رياضية سوداء وحقيبة ظهر سوداء صغيرة وحقيبة رمادية مع عجلات، عيونها بنية وشعرها بني مصبوغ.

بعد أن تقدم ذويها بالشكوى بدأت عملية بحث مكثفة ، وتم التحقق من خلال الكاميرات الأمنية ، أن ناتاليا وصلت إلى محطة مرة برفقة خافيير. بالإضافة إلى ذلك ، فقد شوهدت اثناء انطلاق القطار وهي بداخله ومنذ ذلك الحين لا يُعرف أي شيء عن مكان وجودها.

استبعد صديق الفتاة أنها فقدت ، لكنه اعتبر أن “شخصًا ما كان يجب أن يراها.

سافرت إليانا ، أخت الفتاة المفقودة ، من فورموزا إلى بوينس آيرس للانضمام إلى البحث عنها . ومع ذلك ، لم يبدو بانها متفائلةحيث قالت : يبدو بإن شيئًا ما قد حدث لها.