اخبار فلسلطين ارشيف الاخبار

جيش الاحتلال الصهيوني يدرب الاطفال على حرب الشوارع من سن 3 سنوات

 كشفت القناة 12 العبرية أن المخيمات الصيفية في كيان الاحتلال تقوم بتدريب الأطفال على قتال الشوارع بالأسلحة البيضاء، واستخدم الهجمات المسلحة والاقتحامات ونصب الكمائن.

وبينت أن المخيمات الصيفية تستهدف الأطفال من عمر ثلاث أعوام حتى الثانية عشرة، وتدوم قرابة الشهر تقوم بتدريب الأطفال على قتال الشوارع بالأسلحة البيضاء، واستخدام الهجمات المسلحة والاقتحامات ونصب الكمائن والاحتدام مع العدو والتدريب والتأهيل لسلاح السايبر وسلاح الجو الطيران، حيث يتدربون قرابة أسبوعين على كل المهارات المطلوبة والتعليمات والتوجيهات لعملية قيادة الطائرة وتحديد الأهداف وقصفها بدقة.

وأضاف التقرير أن هذه المرحلة تستمر لأسبوعين في الإعداد والتأهيل تتبعها عملية المحاكاة التي يمر بها الطيار المتدرب للمعارك والقتال الحقيقي.

وعن تفاصيل التدريب على القتال، كشف التقرير أن يتم تدريب أطفال الاحتلال على القتال في حرب الشوارع من خلال التايكوندو والسباحة والقفز والجري والملاكمة وكل المهارات البدنية إلى جانب استخدام السلاح الأبيض، إضافةً للسلاح الناري والتدريب عليه وفق رؤية قتالية تضعهم في اختبار مواجهة الأعداء المفترضين.

وفي مجال آخر، يخضع أطفال كيان الاحتلال للتدريب في وحدة السايبر في جيش الاحتلال، إذ يتدربون على الحصول على المعلومات المسبقة في الوقت المناسب، ثم اتخاذ الاجراءات من حيث التبليغ والاعتراض والاختراق ومعرفة النوايا المسبقة وتصنيف وتحديد سلوك الأشخاص والمؤسسات من خلال هذه المهارات الفذة التي يتلقونها استعداداً للالتحاق بوحدة 8200 والانضمام لسوق العمل بمؤهلات متميزة بعد الجيش.